الإحتفال بتخرج الأطفال من حضانة ورياض الأطفال في قرية الخورة

شهدت حضانة ورياض الاطفال التابعة لمركز التدريب النسوي في قرية الخورة التابعة لكرمة علي تخرج اطفالها الثلاثين وهم يتطلعون الى الالتحاق بعامهم الدراسي الاول في المدرسة الابتدائية.

حضر الحفل ممثلين عن الرميلة مع آباء وامهات الاطفال وموظفي المركز حيث ودعوا الاطفال الذين تتراوح اعمارهم من ستة الى ستة اعوام ونصف ما كان يمثل لهم مكان الرعاية والمرح في سنوات تكوينهم الاولى.

تم إنشاء مركز التدريب النسوي في قرية الخورة في العام 2015، حيث يقدم هذا المركز مجموعة من الفصول التدريبية في الخياطة والتصميم وتصفيف الشعر والتجميل والحرف اليدوية، بالإضافة إلى دروس في محو الامية واستخدام الكمبيوتر وحقوق الانسان.

تم توسيع رياض الاطفال حين تم معرفة ان عدم امكانية رعاية الاطفال كانت عائقاً امام النساء اللواتي اردن الحضور للدورات. فبعد إنشاء رياض الأطفال أصبح بإمكان النساء إكمال تعليمهن وإكتساب مهارات جديدة بكل إطمئنان مع معرفة بأن أطفالهن بأمان في الرياض، حيث يتسنى للأطفال قضاء وقتٍ ممتع واللعب وكسب أصدقاء جدد.

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2020. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.