تحقيق المزيد بالعمل كفريق واحد

لفريق صيانة رؤوس الآبار في كل عام هدف يدرج بالخطة التشغيلية السنوية لهيأة تشغيل الرميلة يقضي بانجاز الصيانة الوقائية على أكثر من 1,130 بئر في الرميلة، حيث حقق فريق صيانة رؤوس الآبار هدف انجاز جميع ما اوكل اليهم من اعمال الصيانة الوقائية المحددة في الخطة في النصف الأول من العام 2019. وفيما يلي قصتهم….

تشمل هذه الصيانة القيام بمهام خدمات وفحص الصمامات السطحية بالاضافة الى تسجيل ضغوط جميع رؤوس الآبار. يعد هذا العمل مهماً لدوره في المساعدة على تقليل المخاطر. وكمثال على ذلك، اذا ما كان هناك تسرب في خط جريان ما ولولا أعمال الصيانة الوقائية، قد لا يعمل صمام رأس البئر هذا بشكل طبيعي وقد يؤدي ذلك الى العديد من المشاكل.

تمكن فريق صيانة رؤوس الآبار من تحقيق الهدف المنشود من خلال العمل الوثيق مع عدداً من الفرق الأخرى الى جانب تلقي الفريق الدعم من قبل شركائه الآخرين. وعلى نحو مماثل فان الفريق قد قدم جهوده للفرق الاخرى من اجل القيام بمهامهم. وكمثال على ذلك، قام مهندسو النفط بمراجعة للآبار من اجل تشخيص خطر توقف الآبار جراء اغلاقها المؤقت كما وقام فريق تحسين الانتاج بوضع قائمة بالآبار التي من الممكن ايقافها خلال التوقفات المبرمجة من اجل الصيانة اما الزملاء في محطات عزل الغاز فقد اعتمدوا على ذلك من اجل اصدار تصاريح العمل.

ان تحقيق هدف صيانة جميع رؤوس الآبار هو تحدٍ حقيقي، لذا فان العمل كفريق واحد والاستعداد والمرونة في العمل سيكون مهماً بشكل مستمر. إن الوصول للهدف في هذا العام جعل الفريق يشعر بفخرٍ حقيقي، ولقد برهن ذلك على ما يمكن انجازه بالعمل كفريق واحد من اجل الوصول الى الهدف المشترك.


 

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2020. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.