مستقبلنا يعتمد عليكم

تجدون هنا المزيد من المعلومات حول كيفية التعامل مع الرميلة لتصبح في نهاية المطاف واحداً من مقاولينا المهمين، فنحن ملتزمون بدعم جميع المقاولين وبالأخص موردينا العراقيين.

وكجزء من العمل مع الرميلة، يجب تسجيل جميع المقاولين في شبكة المجهزين الدولية الخاصة بنا ISNetworld. نحن ندرك أن هذا الأمر يعتبر طريقة جديدة لمزاولة الأعمال بالنسبة للعديد من مجهزينا العراقيين، ولكن هذه الإجراءات تضمن لك السرية وعدم الإنحياز والموثوقية عند تقديم أية طلب للعمل مع الرميلة في أي وقت. ولقد تبنينا هذا النظام لعدة أسباب:

يساعدنا نظام ISNetworld في:
إنشاء عملية متسقة وشفافة وعادلة لاختيار المجهزين والحصول على أفضل المعلومات الممكنة عن جميع المجهزين بسهولة وإنشاء طريقة أكثر فعالية للتواصل مع المجهزين.

في الوقت ذاته، يُمكنكم نظام ISNetworld من:
الإعلان عن شركتك لجميع الشركات الأجنبية العاملة في العراق وزيادة إمكانية إطلاع جميع أقسام الرميلة على شركتك بالإضافة الى توضيح واستعراض نطاق قدراتكم وعمقها.

لقد تلقينا عدة آراء صادقة بشأن العمل مع الرميلة، ونحن نأخذ هذه الآراء بعين الاعتبار ونعمل على تكييف أنظمتنا تبعاً لهذه الآراء. يرجى تحميل هذا المنشور للحصول على توجيهات بشأن كيفية إتمام طلبك على أكمل وجه.

الجميع جزء من سلسلة تجهيز الرميلة الموسعة
25.000 فرداً يعمل مع مقاولينا
25.000 فرداً يعمل مع مقاولينا
الجميع جزء من سلسلة تجهيز الرميلة الموسعة
الموارد البشرية
roohrenquiries@rumaila.iq
المتعاقدون
roopscmsr@rumaila.iq
وسائل الإعلام
roopresscentre@rumaila.iq