تشجيع ودعم
الشركات خارج الحقل

ينبع هذا الدعم من إيماننا بالدور الذي تلعبه الشركات المحلية في دعم تطوير البصرة والمجتمع المحلي.

يبلغ عدد القوى العاملة في الرميلة ما يقارب 7,000 عراقي وأكثر من 22,000 آخرين يعملون بها على نحو غير مباشر مع المقاولين المحليين المتعاقدين مع الرميلة. وينسجم ذلك مع التقاليد المحلية الشائعة للعمل في قطاع النفط والغاز.

تلتزم الرميلة بشكل كامل بتشجيع الشركات العراقية المحلية على تقديم العطاءات لتنفيذ المشاريع. وخلال السنوات الثلاث الماضية، منحت الرميلة عقود تجاوزت قيمتها 3 مليار دولار أمريكي إلى 367 شركة عراقية. وتقدم هذه الشركات مجموعة متنوعة من الخدمات، بدءًا من الخدمات المتخصصة في مجال النفط والغاز وصولا إلى مجال البناء والتشييد والطباعة والتموين.

وترجع هذه الزيادة في عدد المقاولين المحليين العراقيين الى حد ما نتيجة لتسهيل تسجيل هؤلاء المقاولين عبر الإنترنت في شبكة المجهزين ISNetworld. ونحن ندعو كل شركة لديها رغبة في العمل مع الرميلة أن تقوم بالتسجيل في هذا النظام. وإذا مارغبتم في المشاركة في العطاءات التي تطرحها هيأة تشغيل الرميلة، يرجى النقر على الرابط أعلاه للحصول على مزيد من المعلومات بشأن تقديم عطاءات العقود.

تجدر الإشارة إلى أن الهيأة تحرص على عقد ورش عمل واجتماعات مخصصة للشركات المحلية بشأن مجموعة من المواضيع، والتي تتضمن المساعدة في فهم أنظمة التسجيل الجديدة عبر الإنترنت، مع تقديم المشورة بشأن فرص التعاقد المتاحة في الرميلة، وكيفية الالتزام بمعايير الصحة والسلامة. كما يمكننا مساعدة الشركات التي لا تملك موقعا إلكترونيا. بامكان المشتركين في نظام ISN الحصول على خدمة مجانية تساعدهم في إنشاء موقعهم الخاص على الإنترنت.

توقيع عقود بقيمة تتجاوز 3 مليارات دولار مع شركات عراقية
العمل مع 365 شركة عراقية
العمل مع 367 شركة عراقية
توقيع عقود بقيمة تتجاوز 3 مليارات دولار مع شركات عراقية
الموارد البشرية
roohrenquiries@rumaila.iq
المتعاقدون
roopscmsr@rumaila.iq
وسائل الإعلام
roopresscentre@rumaila.iq