rumaila-work-tender
تشجيع ودعم الشركات خارج الحقل.
يبلغ عدد القوى العاملة في الرميلة مما يقارب 6,500 عراقي تم تنسيبهم من شركة نفط البصرة الى جانب المتعاقدين المحليين، وأكثر من 25,000 آخرين يعملون بها على نحو غير مباشر مع المقاولين المتعاقدين مع الرميلة. وينسجم ذلك مع التقاليد المحلية الشائعة للعمل في قطاع النفط والغاز.
إلتزامنا

منحت الرميلة خلال السنوات الماضية عقود تجاوزت قيمتها 3.9 مليار دولار أمريكي إلى 449 شركة عراقية. وتقدم هذه الشركات مجموعة متنوعة من الخدمات، بدءًا من الخدمات المتخصصة في مجال النفط والغاز وصولا إلى مجال البناء والتشييد والطباعة والتموين.

تشجيع الشركات العراقية المحلية

نحن ندرك بأن الرميلة تعتمد على الشركات العراقية المحلية للعمل بكامل طاقتها بقدر ما تعتمد الشركات العراقية على الرميلة لتحقيق النجاح التجاري.

و لتشجيع الشركات العراقية المحلية على تقديم العطاءات للعمل فإننا غالباً ما نقيم ورش و إجتماعات متخصصة للشركات المحلية لإعطاء النصح عن الفرص المتاحة في الرميلة و كيفية تلبية معايير الصحة و السلامة بالإضافة الى إستخدام أنظمة التسجيل عِبرَ الإنترنت.

إلى اليوم، منحت الرميلة عقود تجاوزت قيمتها 3.9 مليار دولار أمريكي إلى 449 شركة عراقية.

كيف تعمل كمتعاقد في الرميلة

كجزء من العمل مع الرميلة يجب على جميع الشركات المتعاقدة التسجيل الكترونيا في شبكة الـISNetworld. نحن ندرك بأن هذه هي طريقة عمل جديدة للعديد من المجهزين العراقيين، لكن هذا يضمن معاملة طلبك بكل سرية و نزاهة و موثوقية كلما تقدمت للعمل مع الرميلة.

يمكنك تحميل هذا الكتيب للحصول على إرشادات حول كيفية إكمال طلبك بشكل أفضل. يمكنكم توجيه جميع الاستفسارات إلى: ROOPSCMSR@rumaila.iq

contractor-training
working-together
  • شارك هذه الصفحة