تنفيذ أعمال بنى تحتية أساسية لحماية المجتمع المحلي
بدعم من صندوق الرميلة للمنافع المجتمعية، تم تشييد جسور صندوقية (عبَّارات) جديدة على طريق مهم يؤدي إلى سوق منطقة أبو صخير ويمتد ليصل إلى ضفة شط العرب لضمان تنقل الأفراد بشكل آمن في المنطقة.

كانت هذه البنى التحتية الجديدة، التي ستسمح بالتصريف الفعال للمياه، مطلوبة من أجل تنظيم مستويات المياه في القنوات القريبة والمساعد على منع تعرض المنازل السكنية للغرق خلال موسم الأمطار وضمان سلامة المجتمع المحلي. بينما كانت العبَّارات القديمة التي تم استبدالها تعرقل حركة المرور، فإنَّ السكان في منطقة أبو صخير سيستفيدون الآن من خلال تخفيف الازدحام المروري والتنقل الآمن في المنطقة.

عمل عدد من الأفراد، بمن فيهم أفراد فريق العلاقات المجتمعية والكادر الهندسي، بشكل تعاوني لاستبدال العبَّارات القديمة المتهالكة بنجاح والتي أصبحت مدفونة وغير فعالة. حيث تم إكمال المشروع بسلامة وبأقل تأثير ممكن على المجتمع المحلي.

وبهذا الصدد علَّق السيد حيدر النجم، مسؤول شعبة المنافع المجتمعية والعلاقات العامة قائلاً: “إنَّه لشرف أن نقوم بخدمة سكان هذه المنطقة. وأود هنا أن أشكر جميع المشاركين في إنجاز هذا المشروع على تفانيهم ومثابرتهم. وأتطلع إلى مواصلة العمل معاً لجعل رؤية صندوق المنافع المجتمعية حقيقة واقعة وتقديم المزيد من الدعم للسكان الذين يقطنون في هذه المنطقة.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2022. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.