فريق خدمات البيانات: قيادة التحديث الرقمي في الرميلة
أُسس فريق جديد لخدمات البيانات لدعم الستراتيجية الرقمية للرميلة.

يتكون فريق خدمات البيانات التابع لفريق البرامج وخدمات البيانات من قسم تقنية المعلومات والاتصالات في الرميلة من مجموعة من المدراء ومهندسي البيانات ومطوري الذكاء الصناعي. سيعمل هذا الفريق في جميع أقسام الرميلة ويضمنون كون بيانات الهيأة قابلة للاستخدام ويمكن الوصول اليها ومحمية. سيمكن ذلك الهيأة أن تكون أكثر كفاءة وقدرة على استخدام وتحليل البيانات وضمان توافر البيانات لجميع الزملاء مع الحفاظ على أمن المعلومات المطلوب.

تعد جودة البيانات عنصراً رئيسياً في الأعمال الناجحة وتؤدي إلى اتخاذ قرارات أفضل عبر المؤسسة – فكلما كانت البيانات عالية الجودة متاحة، كلما زادت قوة القرارات المتخذة. تم إحراز تقدم كبير في الرميلة للاستفادة بشكل أفضل من البيانات والمعلومات.

في البداية، سيركز الفريق على محورين رئيسيين، الأول هو بناء منصة بيانات واحدة متماسكة ستصبح جزءاً أساسياً من ’النظام البيئي‘ الرقمي للرميلة مما يوفر لجميع الأقسام إمكانية الوصول إلى معلومات متسقة ودقيقة. المحور الثاني هو رعاية وتمكين مجتمع بيانات يتكون من المتخصصين في البيانات في عموم الرميلة للمساعدة على زيادة الوعي والمعرفة بأدوات البيانات وتوزيع المعرفة والخبرة على جميع الأقسام من خلال تدريب الزملاء الآخرين.

ويقول ريتشارد أندروز، قائد فريق خدمات البيانات “إن الافتقار إلى بيانات عالية الجودة هو السبب الأول الذي يعيق اتخاذ القرارات المثلى والتخفيف الناجح للمخاطر. إن ضمان امتلاكنا للبنية التحتية والخبرة لتمكيننا من استخدام الجودة المناسبة للبيانات في الوقت المناسب أمر بالغ الأهمية لنجاحنا المستقبلي في المشاريع التكنولوجية. وبهذه الطريقة، يأمل فريق خدمات البيانات أن تضع ستراتيجيته الجديدة الرميلة في أفضل وضع لمواجهة تحديات المستقبل و وضع البيانات في صميم عمليات هيأة تشغيل الرميلة.”
شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2022. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.