مسيرة تطور فريق الإطفاء والإنقاذ

في الاعوام الماضية، شهد فريق الإطفاء والإنقاذ في الرميلة تحولاً كبيراً في كل من جانب قدرات وخبرات الافراد وجانب تحديث المعدات.

خلال الاعوام الخمس الماضية، شهد فريق الإطفاء والإنقاذ في الرميلة تطوراً هائلاً في مجال المعدات مثل مركبات الاطفاء الكبيرة بفضل شراكة هيأة تشغيل الرميلة جنباً الى جنب مع التدريب المكثف لأفراد الفريق الى جانب عملهم بشكل قريب مع فريق الإستجابة لحالات الطوارئ في الهيأة لتقديم التدريب والإرشاد لهم حول أساليب العمل والإستجابة الصحيحة.

ونتيجة لذلك، أصبح الفريق الآن قادراً على الإستجابة للحوادث الخطرة أفضل مما سبق، كما أصبحت فرق الطوارى الأخرى تستدعيهم لإسنادهم. وعن هذا الموضوع، تحدث مسؤول شعبة السلامة والاطفاء في الرميلة الجنوبية السيد احمد مكي مشيري قائلاً: “انا فخور للغاية بالفريق لاستجابتهم السريعة والآمنة للحوادث خلال الأعوام الماضية. لا شك ان حقيقة استدعائهم من قبل فرق اطفاء اخرى للاستعانة بهم هي شهادة واضحة على احترافيتهم القوية التي تضمن تنفيذهم لمهامهم بالطريقة الصحيحة وباقل المخاطر. ان قيامهم بعملهم يضمن انقاذ الارواح وانا متأكد بأن مستوى العمل الذي يقدمه الفريق يماثل مستويات فرق الإطفاء في جميع أنحاء العالم.”

بالإضافة الى إستعدادهم لحالات الطوارئ على مدار اليوم وطيلة أيام الإسبوع، قام الفريق أيضاً بتقديم الدعم للمساعدة في محاربة إنتشار فايروس كورونا، حيث قام الفريق بتنفيذ مهام مختلفة كتعفير مواقع مختلفة في الحقل يتراوح عددها ما بين 75 الى 80 موقع الى جانب توزيع معدات السلامة الشخصية.

كما أضاف سمير سالم التميمي وكيل مسؤول شعبة السلامة والاطفاء في الرميلة الجنوبية و مسؤول فريق الاطفاء والانقاذ في الرميلة الجنوبية: “انا فخور للغاية بالفريق، لقد تمكنا من تعفير المواقع في عموم الرميلة بنجاح الى جانب مهامنا الرئيسية في الإستجابة لحالات الطوارئ وإدامة معدات الإطفاء وتنفيذ مهامنا الإعتيادية كالفحوصات الشهرية. لقد أظهر زملائي عزيمتهم وإصرارهم في وجه التحديات التي واجهناها مؤخراً وتمكنوا من إكمال جميع الأعمال المناطة اليهم بنجاح.”
شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2021. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.