مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: مساهمة متميزة في ادخال الآبار للخدمة
تنفذ شعبة صيانة معدات التشغيل في الرميلة الجنوبية اعمال صيانة مهمة لها تأثير مباشر على العملية الانتاجية في الرميلة. و من بين الاعمال الاساسية التي يقومون بتنفيذها تهيئة الآبار و جعلها جاهزة لعمليات الاستصلاح.

و خلال الفصل الاول من هذا العام فقط، قام الفريق بفصل روابط 22 بئراً و أعادة ربط 20 بئراً آخراً مما سمح باعادة تلك الآبار للخدمة و حسب الجدول الزمني المحدد. لقد تمكنوا من اكمال المهام الموكلة اليهم دون أي تأخير مما يعني تفادي اية خسائر في الانتاج.

تنطوي مهمة تهيئة تلك الآبار لعمليات الاستصلاح قيام الفريق بفصل و رفع و نقل روابط الآبار بشكل كامل و التي تشمل قطعة Y و كافة الصمامات و الأنابيب و وصلة التمدد و المساند الكونكريتية و التي تمتد لمسافة تصل الى 80 متراً عن البئر.

وبعد اكمال تلك المهمة يقوم الفريق بأعمال غلق الأنابيب المتبقية و تهيأة ساحة البئر و شجرة الميلاد لنصب برج الاستصلاح. وبعد اكمال عملية استصلاح البئر يعمل الفريق على إعادة كافة الروابط التي تم رفعها و بوقت محدد ضمن برنامج ادخال الآبار للخدمة (POP).

وعلق مسؤول الشعبة السيد عبد الباري عبد الواحد محمد قائلاً:” لطالما تجاوز اداء افراد هذه الشعبة حدود المتوقع وقاموا بتنفيذ العديد من الاعمال المهمة بنجاح تام بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة فايروس كوفيد – 19 والنقص الحاصل في عدد الافراد. لابد لهم ان يكونوا فخورين باكمالهم جميع تلك الاعمال دون الحاجة الى الاعتماد على المقاولين مما يعني مساهمتهم في ترشيد نفقات الهيأة.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2021. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.