مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: تعزيز الكفاءة في عموم الحقل من خلال الصيانة
لعبت شعبة صيانة الانابيب الرئيسية والخزانات وشعلات الحرق في الرميلة الجنوبية دوراً حيوياً في عمليات التوقف الطارئة في أربعة محطات عزل غاز.

تضم هذه الشعبة التابعة لقسم صيانة معدات التشغيل عدة فرق تعمل بشكل فعّال من اجل صيانة طيف واسع من المعدات في مختلف أنحاء الرميلة الجنوبية ورفع كفاءة محطات عزل الغاز.

لعبت الشعبة دوراً فعالاً وحيوياً خلال عمليات التوقف الطارئة في محطات عزل غاز الشامية ومشرف الشامية والقرينات ومشرف القرينات وتنفيذ اعمال ثبُت كونها صعبة وتتطلب العديد من المهام المتزامنة لإنجازها. تم اكمال تلك المهام بكل نجاح وفي وقت قياسي دون حوادث سلامة وتمخضت عن تعزيز أداء منظومة الإنتاج بشكل حيوي.

ويقول أحمد نعيم فارس مسؤول الشعبة: “أنا سعيد وفخور بالعمل الذي أنجزته كوادر الشعبة مؤخراً في الوقت المحدد وعلى مستوى عالٍ من الجودة. فعلى الرغم من التحديات التي تواجه افراد هذه الشعبة الا انهم ظلوا يواصلون إظهار قدرا كبيرا من روح المبادرة ويعملون بهمة وعزيمة عاليتين من اجل إكمال جميع المهام الموكلة إليهم بنجاح. شكري وتقديري للجميع على ما يبذلونه من جهود كبيرة، والتي ساعدت على تقليص النفقات وزيادة الإنتاجية في عموم الرميلة الجنوبية.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2022. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.