مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: ضمان تقديم تدريب السلامة
نجح فريق تدريب السلامة في ابتكار نمط تدريب جديد من خلال تقديم التدريب عن بعد.
يقوم هذا الفريق بتقييم وتلبية متطلبات تدريب السلامة وفقاً لأهداف التدريب التي حددتها الهيأة. يقدم الفريق دورات تدريبية فنية تتراوح بين المستويات الأساسية إلى المستويات المتقدمة، والتي تشمل الوعي بمخاطر السلامة وتدابير ضوابط السلامة من خلال القواعد والإجراءات، وفهم الأفعال غير الآمنة.

وبالرغم من التحديات الحالية التي فرضها الوباء، ابتكر الفريق طرق جديدة ليواصل تقديم خدمات التدريب. فقد نجح الفريق في تقديم التدريب عبر الإنترنت، وهو ما لم يفعله الفريق من قبل، حيث مكنتهم هذه الطريقة من تلبية طلبات التدريب الصادرة عن جميع الأقسام في الرميلة. وبمجرد تمكن العاملين من العودة إلى الموقع، أعادوا تقديم التدريب في الفصول الدراسية مع اتباع معايير السلامة المتمثلة في ارتداء أقنعة الوجه والتباعد الجسدي.

ويقول علي فاضل كاظم مسؤول فريق تدريب السلامة “إنَّ فريقنا هو عبارة عن آلة للتعلم، ومن خلال المعرفة يمكننا إحداث فارقٍ كبيرٍ. فنحن متحفزون على الدوام لأننا نعتقد بأن التدريبات التي نقدمها تلعب دوراً كبيراً في تعزيز ثقافة السلامة في الرميلة. عملنا يحمي الأفراد من الخطر من خلال رفع مستويات الوعي وهذا له أهمية كبيرة بالنسبة لنا ويدفعنا للعمل بشغف وحماس. هدفنا الرئيسي هو ضمان عودة الجميع إلى منازلهم وعوائلهم سالمين.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2022. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.