مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: بذل الجهود في وجه التحديات

تستمر فرق شعبة صيانة الأنابيب والخزانات وشعلات الحرق في الرميلة الجنوبية بالعمل على صيانة وادامة العديد من المنشآت والمعدات في الرميلة الجنوبية خلال فترة تفشي وباء فايروس كورونا، وفيما يلي أحد الأعمال المهمة التي نفذتها الشعبة لدعم الرميلة بالرغم من التحديات.

بينما كانت فرق الشعبة تعمل على صيانة ضفة الانتاج C في محطة عزل غاز القرينات مؤخراً، تعرض انبوب الغاز ما بين ضفتي الانتاج A وB للتضرر وبشكل مفاجئ ما ادى لإخراج الضفتين عن الخدمة. وكنتيجة لذلك وللضرورة المتزايدة لإكمال العمل على الضفة C الى جانب التضرر الجديد الذي يتوجب معالجته، قررت الكوادر مواصلة العمل حتى الصباح لإنهاء العمل وضمان عودة ضفاف الإنتاج الى العمل وتفادي الخسائر.

واجه الفريق تحديات كبيرة أثناء العمل. حيث ان موقع الانبوب كان محاطاً بقابلوات واجهزة ارسال البيانات، وكان من الصعب فتح المعدات بسبب تقادمها، الى جانب نقص الكادر بسبب الاجراءات الصحية، ناهيك عن الظروف الجوية القاسية التي زادت من صعوبة العمل.

ويقول أحمد نعيم مسؤول الشعبة: “انا فخور جداً بجميع اعضاء الشعبة بدءاً من قيامهم بمهامهم الروتينية لتولي مسؤولية صيانة محطات المياه الصناعية الى التعاطي مع اعمال الصيانة في محطة عزل غاز القرينات، حيث يواصل اعضاء الشعبة تجسيد قيمة المسؤولية الفردية والتحلي بروح المبادرة. ان استجابتهم للتحديات التي تطرأ اثناء العمل تُظهر مدى قدرتهم وتفانيهم ومرونتهم للتعامل مع الامور.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2020. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.