مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: السلامة في موقع العمل

اتخذ فريق السيطرة على العمل عدداً من الإجراءات للتقليل من مخاطر فايروس كورونا، حيث قام الفريق بتغيير إجراءات إصدار تصاريح العمل لضمان سلامة الأفراد مع إصدار الوثائق المطلوبة لتسيير الأعمال.

يقوم نظام السيطرة على العمل بتوثيق نوع ومكان وزمان أي عمل يتم تنفيذه، حيث يحدد هذا النظام المخاطر لضمان سلامة موقع العمل. وفي الرميلة، هنالك العديد من المقاولين الذين يدخلون الى محطات عزل الغاز يومياً لتنفيذ أعمال مهمة، الأمر الذي يزيد من خطورة إنتقال فايروس كورونا لأفراد تشغيل المحطات.

لذا وضع قائدا فريق السيطرة على العمل، ارشد زاهدي و محمد كاظم خطة من شأنها ان تحد من عدد الافراد الذين يتواجدون في المحطات وتقليل المخاطر. شمل ذلك تهيأة مقصورتي سيطرة على العمل، واحدة في الرميلة الجنوبية واخرى في الرميلة الشمالية، من اجل ادارة اصدار تصاريح العمل للاعمال التي تجرى خارج المحطات. تم نصب فواصل وتقسيمات في تلك المقصورتين للمساعدة في فرض التباعد الاجتماعي من اجل تقليل المخاطر على مشغلي المحطات.

وإحتفاءاً بروح الفريق الواحد التي أظهروها وتخطيهم التحديات الصعبة التي واجهوها، علق مدير الإنتاج في الرميلة الجنوبية حيدر نزار عباس قائلاً: “أنا فخور جداً بجهود الفريق لضمان أستمرار الاعمال والانشطة المهمة والطارئة مع الحفاظ قدر الامكان على اعلى معايير السلامة وجودة العمل. كما لا تعد تلك مهمة يسيرةً في ظل القيود التي تم فرضها لمجابهة وباء كورونا ناهيك عن حظر التجوال وصعوبة التنقل. الشكر الجزيل للفريق على ادائه هذا الدور الحيوي خلال هذه الاوقات الصعبة.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2021. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.