مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: تنفيذ عمليات الإيقاف المؤقت بسلامة
أُكمل بنجاح توقف قصير في محطة عزل غاز مشرف قرينات بغية تنفيذ اعمال صيانة واصلاح حيوية.

بسبب تأثر حجم الاعمال في الرميلة باجراءات الحد من وباء فايروس كورونا المستجد، فقد تم تأجيل هذا التوقف و كان محاطاً بالكثير من الترقب من قبل مشغلي المحطة. ومن اجل ضمان اسرع النتائج واكثرها اماناً، فقد تم اكمالُ تخطيطٍ مسبق مكثف من قبل فريق العمليات في مقر الهيأة و فريق تشغيل المحطة و عدد من فرق الصيانة و فريق السلامة وفرق الشركات المتعاقدة الساندة.

كان من المخطط ان يستغرق اكمال هذا التوقف سبعة ايام مع يوم لايقاف المحطة و يوم لاعادة تشغيلها، لكن الفرق المشاركة تمكنت من اكمال التوقف قبل 24 ساعة من الوقت المحدد، الأمر الذي ساهم في تقليل الخسائر المخطط لها بشكل كبير.

اضاف مدير قسم الانتاج الجنوبي السيد حيدر نزار قائلاً: “كان هذا هو التوقف القصير الاكثر شمولية الذي يتم تنفيذه في الرميلة تحت قيادة فريق قسم صيانة معدات التشغيل. حيث تم تنفيذ ما مجموعه 95 عمل مهم للحد من المخاطر وشيكة او محتملة الوقوع في المحطة وضمان سلامتها و اعتمادية تشغيلها في المستقبل. ان حقيقة انجاز 1,250 ساعة عمل من دون وقوع اي حوادث و تسربات وحوداث سلامة عمليات، تبرهن بما لا يقبل الشك على مدى جودة العمل المنجز. ان الاطلاع على حجم العمل المنجز، في ظل قيود وباء كورونا، بعث فيَّ قدراً كبيراً من الفخر ولذا اود ان اشكر كل فرد شارك في هذا التوقف على التزامه وشجاعته وسعيه الدؤوب.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2021. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.