مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: تأمين الفحص الهندسي لمحطات عزل الغاز والآبار
نفذ فريق الفحص الهندسي العديد من أعمال الفحص والتقييم بنجاح والتي تضمن استدامة عمل المعدات والآبار ومحطات عزل الغاز في الرميلة.

وشمل عمل الفريق الصعب والشاق فحص الأضرار واكمال الاختبارات اللااتلافية لخمسة آبار حقن ماء، وفحص الأضرار في أنبوب الغاز قياس 18 انج في محطة عزل غاز مشرف شامية الى جانب فحص وصلات اللحام للبئر Ru-082.

وبعد الإيقاف المبرمج الأخير في محطة عزل غاز القريات، أجرى الفريق أيضا عمليات فحص متعددة ومكثفة على العديد من المعدات، حيث تطلب ذلك من الفريق فحص أنابيب الدخول والتصدير وأنابيب الشعلات وأنابيب المياه المنتجة وخطوط المرونة وجميع الأنابيب والمنافذ الأخرى المتصلة بخزانات المحطة وضفاف الإنتاج ووحدات النفط الرطب.

وعلق مسؤول الشعبة السيد سليم عبيد عبد علي قائلاً: “أود أن أشيد بالجهود الاستثنائية لهذا الفريق، والتي أظهروها من خلال إكمال العديد من الأعمال المهمة خلال شهر رمضان وخارج اوقات العمل الاعتيادية. حيث ساعد عملهم الجاد على الحد من أي تأثير خطير على إنتاج الرميلة. أنا فخور جدا بهذا الفريق وهم يستحقون التقدير لتحليهم بهذا المستوى العالي من الالتزام بإنجاز العمل بسلامة وسرعة على الرغم من كل التحديات “.

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2021. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.