مواصلة العمل في الظروف الصعبة من اجل العراق: العمل بروح الفريق الواحد لإكمال عملية إيقاف مبرمج بنجاح

الإشادة بالفرق التي شاركت بالمرحلة الأولى من عملية الإيقاف المبرمج لصيانة محطة عزل غاز القرينات

تم مؤخراً تنفيذ عملية إيقاف مبرمج في محطة عزل غاز القرينات، حيث تم إكمال أعمال الصيانة على الضفتين A و B خلال عشرة أيام و قبل ثلاثة أيام من الموعد المحدد. ومن بين المشاركين في تلك المهمة الأفراد العاملين في المحطة و فرق العمليات و الصيانة و الفرق الهندسية و فرق السيطرة على العمل و فرق الإيقاف المبرمج و المشاريع و المكامن و تحسين الإنتاج بالإضافة إلى المقاولين المحليين.

كان أكثر من 450 شخصاً متواجد في الموقع و كان الجميع ملتزمين بشروط الوقاية من انتشار فايروس كورونا المستجد. كانت الأعمال المنجزة تقارب 270 عملاً استُخدِم خلالها 18 رافعة فضلاً عن آليات ثقيلة أخرى. قامت تلك الفرق بالعديد من المداخلات الكبيرة ومن جملتها إكمال عمليات الربط الخاصة بوحدات عزل الماء المصاحب ثلاثية الطور ووحدات معالجة الماء المنتج واستبدال أكثر من 25 صماماً ونصب ثمانية مرسلات ألكترونية ذات نظام حديث تتحكم بالصمامات عن طريق وحدة السيطرة واستبدال أكثر من 30 أنبوباً متقادماً بأنابيب جديدة وتهيئة أكثر من 10 أنابيب للمشاريع المستقبلية واستبدال شعلات الحرق بشعلات جديدة واستبدال منظومة الهواء بمنظومة حديثة ذات أنابيب عالية الجودة. وقد تطلب الأمر من جميع الفرق أن تعمل بكل دقة و مهنية من أجل الحد من نقاط الضعف و مخاطر السلامة خلال عملية الإيقاف المبرمج من أجل الصيانة.

وعلق علاء داخل الصالح, مسؤول موقع محطة عزل القرينات قائلاً:” لقد عملنا كما لو كنا عائلة واحدة خلال عشرة أيام و أنجزنا مهمة صعبة لم يخفف من صعوبتها سوى العمل بروح الفريق الواحدة و العزيمة التي أبداها الجميع. لقد شعرت بالفخر بالإدارة الناجحة لعملية الإيقاف والتي أبداها الفريق العراقي بإشراف زملائهم الأجانب وهم يعملون معاً. لقد تم تنفيذ الكثير من الأعمال في منطقة مزدحمة مما تطلب من جميع المشاركين إبداء الدعم و اتخاذ قرارات سريعة من أجل حل مشاكل طارئة لم تكن ضمن نطاق العمل المحدد. كما حرص الجميع على تحقيق تواصل جيد فيما بينهم و كان أداء المقاولين المشاركين عالٍ أيضاً.”

شارك هذه الصفحة
© الرميلة 2021. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
المتعاقدون: roopscmsr@rumaila.iq
الموارد البشرية: roohrenquiries@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.