شعبة ميكانيك الحقن في الرميلة الشمالية
18 يونيو 2020
كوفيد-19 قصص الاستجابة للواجب

هنالك العديد من الأفراد والفرق في عموم الحقل يعملون بجهد وإصرار لتخطي التحديات التي سببها إنتشار فايروس كورونا. وهنا يتحدث السيد نوفل خير الله الحجاج مسؤول شعبة ميكانيك الحقن/ قسم صيانة المعدات الدوارة حول قيام فريقه بمهام استثنائية في ظل هذه الظروف الحرجة.

انا فخورٌ جداً بالجهود الأخيرة التي بذلها الفريق. فرغم الوضع الصحي الحرج فقد انجزوا مهاماً استثنائية على معدات مهمة. تضمن عملهم استبدال مضخة متضررة في إحدى محطات حقن الماء بوقت قياسي وذلك بالاعتماد على خبرة وجهود الكادر الوطني. بالاضافة الى ذلك، قام الفريق برفع واحدة من مضخات الماء الرئيسية ونقلها الى الورشة ليتسنى لهم القيام باعمال صيانة مهمة عليها.

دائماً ما أضع سلامة الفريق على صدارة اولوياتي حيث لكل فرد تجهيزات السلامة الخاصة به كما واتاكد من ان كل فرد منهم يعرف ويفهم الخطوات التي يجب ان تتخذ من اجل منع وقوع اي مخاطر والحفاظ على سلامتنا الصحية، فعلى سبيل المثال قمنا بوضع المهام في جدول اولويات وتنفيذها في ايام مختلفة لتفادي تجمع عدد كبير من الافراد في زمن ومكان واحد قدر الإمكان (اننا نعلم اهمية تقليل التقارب بين الأشخاص). ففي هذه الأوقات تحتم علينا تغيير طريقة عملنا، فقد أظهر الفريق مرونة عالية في التكيف للظروف الحالية.

لقد جسد الفريق في عملهم روح الفريق الواحد، فقد قاموا بالتواصل مع زملائهم من الاقسام الاخرى لضمان انجاز المهام في وقتها المحدد. وعن طريق التخطيط والتنسيق الدقيقين تمكنوا من اتباع التعليمات الطبية وتوخي اي تجمع غير ضروري يفضي الى التماس بين الافراد. لقد كانوا مثالاً يقتدى به للفرق الاخرى في الحقل إذ انهم اظهروا انه من الممكن البقاء آمنين في الوقت الذي تتٌم فيه الاعمال الضرورية، فلسنا بحاجة الى المساس بصحتنا وتعريضها للخطر على اية حال.


 

© الرميلة 2024. جميع الحقوق محفوظة
وسائل الإعلام: roopresscentre@rumaila.iq
إشعار ملفات تعريف الارتباط
لقد وضعنا ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك للمساعدة في تحسين هذا الموقع. نحن نستخدم نصوص Google Analytics و My Stats Ultimate ، التي تحدد جميعها ملفات تعريف الارتباط.